startmes

ستار تايمز
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  البوابةالبوابة  

شاطر | 
 

 مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
benabderrahmane

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 490
العمر : 45
الموقع : www.elnaggarzr.com
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : calme
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّة...   2009-03-21, 09:27



مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّةالعنصريّة ….إلى…..إلى……..
كندا تمنع دخول السّيد جورج علاوي إلى أراضيها !!!!!!!!!!بحجّة مواقفه الداعمة للمواطنين الفلسطنيين الّذين يدافعون عن أراضهم وأعراضم!!!!!………..
وهي رسالة إلى كلّ المواطنين المغتربين عندها مِن العرب المسلمين وعلى رأسهم سفاراتهم وقنصلياتهم بأن يحملوا حقاءبهم ويغادروا بلدهم قبل أن يغادروها بقنابل DIME !!والقنابل الفوسفوريّة !!!……وهي أيضا رسالة إلى الشّعوب العربيّة الأخرى( وأنا على رأسهم ) وكما يقول المثل (الحكمة) <<الحرّ يفهم بالغمزة………>>
ومن جهتي فإنّ الحياة علّمتني الكثير ولست بحاجة إلى قراءة أو سماع مثل هكذا مواقف مخجلة ومؤسفة مِن دولٍ تدّعي الدّيموقراطيّة وحرّيّة الرّأي والتّفكير وتدّعي حقوق الإنسان ………ومع إحترامي لأراضيكم ولشعبكم فإنّي أعتزُّ بعروبتي وبإسلامي وأعتزُّ بأنّي جزاءِري بلد المليون ونصف المليون شهيد وأعتزّ بالمقاومة الفلسطينيّة سواء كانت حماس أو غيرها ……….وأرجوا ألاّ تَنسي أنّ الشّعب الكندي (الذي تذلّينه بمواقفك المخجلة!!!!!!!! ) ماكان ليتحرّر وما كنت أنتي كحكومة لولا المقاومة والصّمود فقد كان شعبك يُعنة بإلرهابي وقد كانت مستعمرة فرنسيّا
(وهذا درس لكِ في مادة التاريخ) !!!!!!!!!!!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.55a.net
 
مِن المواطن البسيط بن عبد الرحمان إلى الحكومة الكنديّة...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
startmes :: علوم وتكنولوجيا وثقافة :: علوم و معلومات هامة-
انتقل الى: